أطفال وكرتون ألعاب
     
المحب || جدة روسية عمرها 91 سنة.. تنافس أحفادها على دورات تعلم الكمبيوتر!
جدة روسية عمرها 91 سنة.. تنافس أحفادها على دورات تعلم الكمبيوتر!
جدة روسية عمرها 91 سنة.. تنافس أحفادها على دورات تعلم الكمبيوتر!
الصفحة الرئيسية >> المنوعات >> عجائب وغرائب وطرائف الاخبار

جدة روسية عمرها 91 سنة.. تنافس أحفادها على دورات تعلم الكمبيوتر!


جدة روسية عمرها 91 سنة.. تنافس أحفادها على دورات تعلم الكمبيوتر!

كتب بتاريخ 17/02/2015.. وتمت مشاهدته (430) مشاهده



جدة روسية عمرها 91 سنة.. تنافس أحفادها على دورات تعلم الكمبيوتر!

 



التحقت المسنة الروسية غالينا بتروفا بدورة لتعليم أساسيات الكومبيوتر، كما تمت مراعاة ظروف "الطالبة" البالغة من عمرها 91 عاما، بأن سُمح لها بتلقي الدروس في مكتبة قريبة من منزلها، وقد جاء التحاق السيدة بتروفا في إطار برنامج يحمل اسم "بابوشكا إي ديدوشكا أون لاين"، أي "الجدة والجد أون لاين"، بمدينة فلاديفوستوك..

حيث تشير الأرقام إلى أكثر من 1500 متقاعد ومتقاعدة ينتظرون في طابور للالتحاق بدورات هذا البرنامج، تتراوح أعمار أكثر من ألف شخص منهم بين 55 و75 عاما، فيما يتجاوز المتبقون الـ 76 عاما. هذا وكان أول فصل لتعليم اساسيات الكومبيوتر قد افتتح في منطقة "بريمورسكي كراي" قبل عام بالضبط،

وذلك بمساعدة "رابطة المتقاعدين وقدامى الحرب" المشرفة على البرنامج في المنطقة وفي غيرها من أقاليم روسيا، ولا يقتصر تعليم الملتحقين بهذه الدورة على أسس الكومبيوتر، إذ يشمل كذلك تعليمهم إمكانية إجراء المعاملات المالية، كتسديد مستحقات خدمات البلدية والتحقق من الحسابات المالية التابعة لهم المودعة في البنوك،

 ويبدو أن المثل القائل "بعد ما شاب ودوه الكُتّاب" ليس له وجود ولا معنى ولا مضمون في نفس السيدة الروسية ومئات المسنين الذين إما التحقوا بالدورة، أو لا يزالون في انتظار دورهم للالتحاق بها.





جدة روسية عمرها 91 سنة.. تنافس أحفادها على دورات تعلم الكمبيوتر!

تحديثات الافلام
مسلسلات تعرض حاليا
برامج وتطبيقات هامة

انقر هنا لزيارة مكتبة البرامج الكاملة متصفح جروم Google Chrome مشغل الفلاش Adobe Flash Player برنامج تنظيف الحاسوب CCleaner Professional برنامج ضغط الملفات Winrar  كامل برنامج التحميل Internet Download Manager مضاد الفيروسات افاست بالواجهة العربية Avast antiviurs - new اداوت ازالة الفايروسات والادوير والسباي وير والبرمجيات الخبيثة برنامج الاوفس Microsoft Office جميع الاصدارات تحميل مباشر برنامج الكودك الشهير لتشغيل الفيديو والصوت K-Lite Mega Codec Pack 11.5.5 Final باخر اصدار

تطبيقات جوالات الاندرويد بيق الكيبورد SwiftKey Keyboard تطبيق الفايبر للاندرويد اخر اصدار Viber apk تطبيق الواتس اب اخر اصدار WhatsApp Messenger تطبيق الفيس بوك اخر اصدار Facebook تطبيق المحادثة تانغو اخر اصدار Tango Messenger تطبيق CCleaner apk منظف مخلفات الاندرويد تطبيق ماسنجر الفيس بوك اخر اصدار Messenger apk

تسجيل الدخول
Close
Close
Close